مجتمع

نواذيبو: وزراء يشرفون على توزيع اللحوم والمواد الغذائية على سكان الأحياء الفقيرة

نواذيبو: وزراء يشرفون على توزيع اللحوم والمواد الغذائية على سكان الأحياء الفقيرة

شرعت مفوضية الأمن الغذائي مساء اليوم الخميس في بلدية بولنوار، شمال موريتانيا، في التوزيع المجاني لكمية 269 طنا من المواد الغذائية لصالح الأسر الأكثر احتياجا في البلديات الريفية لولاية داخلت نواذيبو.

وقال مفوض الأمن الغذائي، محمد ولد محمدو، لدي إشرافه على انطلاق العملية، إن حوالي 2000 شخص سيحصلون على المواد الغذائية المجانية في بلديات بولنوار، إينال، اتميمشات وانوامغار. مضيفا بأن مفوضيته بدأت في توزيع 4000 طنا من المواد الغذائية علي السكان الأكثر احتياجا في مختلف الولايات الداخلية.

كما أشرف وزير الصيد الموريتاني، أغظفن ولد أييه، في نواذيبو على توزيع 120 طنا من السمك ولحوم 30 رأسا من الإبل، على سكان الأحياء الفقيرة.

وكان وزراء الشؤون الإسلامية والصيد والتكوين المهني ومفوض الأمن الغذائي قد زاروا اليوم مدينة نواذيبو بعد أيام من إصدار الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز تعليمات لأعضاء حكومته بالتنقل الي المناطق الداخلية لمقابلة السكان في أماكنهم لتسوية مشاكلهم

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة