أخبار

نواذيبو.. ولد عبد العزيز يحضر انطلاق حملة ولد الغزواني

أكدت مصادر رسمية لـ « صحراء ميديا »، أن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز سيصل إلى مدينة نواذيبو، شمالي البلاد، مساء اليوم الخميس، من أجل حضور حفل افتتاح حملة المرشح للرئاسيات محمد ولد الغزواني.

وقالت هذه المصادر إن ولد عبد العزيز سيصل إلى العاصمة الاقتصادية للبلاد على متن رحلة جوية عند حوالي الساعة الرابعة مساء، وسط استقبال شعبي.

ونقل مراسل « صحراء ميديا » في نواذيبو عن مصادر خاصة أن منسقية حملة ولد الغزواني ورئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم سيدنا عالي ولد محمد خونا، الذي وصل إلى نواذيبو مساء أمس الأربعاء، قد دعوا إلى استقبال شعبي في المطار لولد عبد العزيز.

وأضافت المصادر أن المنسقية ورئيس الحزب الحاكم دعوا أنصار المرشح والرئيس إلى « التواجد بكثرة لاستقبال الرئيس في المطار عند الساعة الرابعة مساء، والبقاء أمام المطار لاستقبال المرشح الذي يتوقع وصوله عند الساعة السادسة مساء ».

وقال المراسل إن منسقية حملة ولد الغزواني واتحادية الحزب الحاكم بنواذيبو افتتحتا مقراً أمام مطار نواذيبو الدولي من أجل تنظيم الاستقبال، وتنظيم حفل عشاء قبل أن يتوجه المستقبلون إلى ساحة المهرجان القريبة من المطار.

وسينطلق حفل افتتاح الحملة بعد الساعة صفر من يوم الجمعة، وفق ما تنص على ذلك الآجال التي حددتها الحكومة الموريتانية.

اظهر المزيد

الشيخ محمد حرمه

رئيس تحرير موقع "صحراء ميديا"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى