أخبار

نواكشوط: اجتماع لمكافحة آثار الجفاف في الساحل

تحتضن العاصمة الموريتانية نواكشوط، اليوم السبت، الدورة العادية الثانية والخمسين لوزراء الزراعة في الدول الأعضاء في اللجنة المشتركة لمكافحة آثار الجفاف في الساحل “سلس”.
 
وقد وصل وزير الاندماج الأفريقي والايفواريين في الخارج عالي كوليبالي، ووزير الزراعة في دولة مالي قاسم دينون، ليل الجمعة/السبت إلى نواكشوط للمشاركة في الدورة التي سيحتضنها قصر المؤتمرات بنواكشوط.
 
من جهة أخرى كانت وزيرة الزراعة الموريتانية لمينه بنت القطب ولد أمم، قد استقبلت مطلع الأسبوع، وفدا من اللجنة الدائمة المشتركة لمكافحة آثار الجفاف في الساحل برئاسة سليمان ودراوغو الإداري بالإنابة لمنظمة (سيلس).
 
وتطرق الاجتماع للترتيبات الجارية لتنظيم الدورة الثانية والخمسين لمجلس وزراء اللجنة الدائمة المشتركة لمكافحة آثار الجفاف في الساحل التي ستعقد في ال 11 من مارس الجاري في نواكشوط.
 
كما استعرض الطرفان التحضيرات الجارية لتنظيم الدورة الرابعة والعشرين لخبراء اللجنة الجهوية للبرمجة والمتابعة لمنظمة (سيلس)، إضافة إلى قضايا تهم مسار التنمية في دول المنظمة.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة