مجتمع

نواكشوط : لجنة الانتخابات تستلم الدفعة الاولى من بطاقات التصويت

استلمت اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات  صباح اليوم الأحد بنواكشوط الكمية الأولى من بطاقات التصويت الخاصة بالشوط الأول من الانتخابات البلدية والتشريعية المقرر إجراؤها في الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.
وبلغ  العدد الاجمالي لهذه البطاقات ……6 ( ستة ملايين) بطاقة تمثل العدد الاحتياطي المقدر من طرف اللجنة التي أشرفت على توزيعه لإجراء هذه الاتنخابات في كافة الولايات.
وقال محمدن ولد سيدي الملقب بدن مدير الانتخابات واللوازم باللجنة المستقلة للانتخابات أن هذه الكمية تمثل المرحلة الثانية من ابتعاث التجهيزات واللوازم الانتخابية المخصصة لهذه العملية.
وأشار بدن في تصريح للصحافة خلال حفل تسلم هذه الكميات ان هذه البطاقات تم انجازها من طرف مؤسسة ابريطانية متخصصة في هذا المجال ولها خبرة طويلة في إعداد بطاقات التصويت.
وتوزعت الكمية   على 140 رزمة حسب الولايات بحيث تحتوي كل رزمة على الكمية المطلوبة في الولاية مرتبة وفق كل مقاطعة ومركز إداري

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة