مجتمع

هاكر موريتاني يعلن اختراق 15 ألف حساب إسرائيلي ويعرض معلومات الحسابات على الفيسبوك (فيديو)

هاكر موريتاني يعلن اختراق 15 ألف حساب إسرائيلي ويعرض معلومات الحسابات على الفيسبوك (فيديو)

الهاكر يعرض حسابات موريتانية يراسل أصحابها جهات إسرائيلية للحصول على دورات تكوينية في إسرائيل

أعلن هاكر موريتاني أنه تمكن يوم الاثنين الماضي (20/02/2012) من اختراق 15 ألف حساب إسرائيلي، ما بين حسابات على الموقع الاجتماعي الفيسبوك وعناوين إلكترونية وخوادم ومواقع إسرائيلية، إضافة إلى حسابات إلكترونية أخرى متنوعة.

وعرض الهاكر الموريتاني الذي يدعى (Mauritania HaCker Team) عبر صفحته على الفيسبوك ما قال إنه معلومات آلاف الحسابات الإلكترونية التابعة لإسرائيليين، إضافة إلى معلومات خوادم في العاصمة الإسرائيلية قال إنه “تمكن من اختراقها”.

هذا واعتبر الهاكر الموريتاني أن العملية التي قام بها “ليست الأخيرة”، متوعداً بالقيام “بهجمات إلكترونية” أخرى تستهدف إسرائيل، حسب تعبيره.

وفي نفس السياق كان الهاكر الموريتاني قد عرض على صفحته صورة لما قال إنه بريد إلكتروني لفتاة موريتانية تتبادل الرسائل مع جهات إسرائيلية بعد فوزها في مسابقة للحصول على دورات تكوينية في النظم المعلوماتية بإسرائيل، وهو ما انتقده الهاكر بشدة، معتبراً أنه يشكل “إهانة للمسلمين”، حسب تعبيره.

هجمات الهاكر الموريتاني لم تتوقف عند الإسرائيليين، حيث أعلن أنه سبق وأن تمكن من اختراق مواقع صينية ومواقع مؤسسات دولية وشركات مختلفة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن هاكر سعودي يدعى (عمر إكس) سبق وأن تمكن من نشر تفاصيل 25 ألف من بطاقات الائتمان الاسرائيلية السارية منذ حوالي شهرين، كما تمكن الهاكر السعودي من التسلل أيضا إلى العديد من مواقع الانترنت.

{youtube}fa5vb1-8kUw{/youtube}

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة