محليات

هيئة التضامن الخيرية للبنك الوطني تتعاقد مع ثلاثة أطباء لصالح مستشفى الأخوة بشنقيط

هيئة التضامن الخيرية للبنك الوطني تتعاقد مع ثلاثة أطباء لصالح مستشفى الأخوة بشنقيط
أعلنت هيئة التضامن الخيرية للبنك الوطني لموريتانيا أنها تعاقدت مع ثلاثة أطباء لصالح مستشفى شنقيط لتمكينه من تقديم خدمات طبية متميزة لساكنة المنطقة.
وقال الأمين العام للجمعية الدكتور محمد أحيد ولد اسلم الملقب السالك، إن المستشفى سيتمكن من إجراء العلميات الجراحية القيصرية والجراحة العامة وكذا الطب العام.
وأضاف ولد اسلم في تصريح صحفي أنه “منذ توقيعها الاتفاق مع هيئة شنقيط الخيرية حول تسيير وتمويل مستشفى شنقيط عملت هيئة التضامن الخيرية للبنك الوطني لموريتانيا على تنفيذ جميع بنود الاتفاق حيث ظل المستشفى يقدم الخدمات الطبية لساكنة شنقيط والتجمعات السكانية الموجودة في القرى المجاورة لها من خلال تسيير بعثات إلى تلك المناطق”، وفق تعبيره.
وأشار إلى أن الهيئة “قامت من أجل التحسين من الخدمات المقدمة وبالتعاون مع هيئة شنقيط الخيرية وبلدية شنقيط بإرسال بعثات طبية إلى المستشفى وفى اختصاصات متعددة”، مؤكداً “استعداد الهيئة للعب الدور المنوط بها والمكمل للعمل الحكومي في مجال تقريب الخدمة الصحية من المواطن والحد من الفقر”.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة