أخبار

“هيئة الرحمة” تنفي حصولها على أموال عمومية

نفت هيئة الرحمة الخيرية اتهام المنتدى الوطنى للديمقراطية والوحدة لها باستخدام المال العام، وحصولها على قطع أرضية فى عدة مناطق بالعاصمة نواكشوط.

وقالت الهيئة فى بيان وزعته “إنها وبرغم الرغبة فى الحصول على الدعم بوصفها هيئة خيرة، لكنها لم تحصل على أوقية واحدة من المال العام أو الخاص، بموريتانيا” .

واتهمت الهيئة  التى يرأسها نجل الرئيس الموريتاني أحمدو ولد عبد العزيز بعض الجهات السياسية بمحاولة إقحام أنشطة الهيئة فى مجال لاتنتمى إليه، والسعي إلى نشر الحقد والحسد بين الناس ”

وأضاف البيان أن “أنشطة الهيئة خيرية بحتة، لاتسعى إلا للمساهمة فى المعركة التنموية التى تخوضها موريتانيا من أجل خلق ظروف يسعد فيها المواطن الموريتانى”.

ونبهت الهيئة فى بيان مطول إلى أن الممتلكات التى حصلت عليها إلى حد الآن هي ثمرة جهود وعلاقات رئيسها الذى يمتلك شبكة اتصالات واسعة استطاع أن يقيمها خلال دراسته فى الخارج ” وفق تعبير البيان.

وكان المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة المعارض قد أبدى استغرابه من حجم أموال “الهيئة الوليدة” وحجم أنشطتها متهما القائمين عليها باستغلال السلطة فى الحصول على أموال عمومية دون وجه حق، وفق تعبير المنتدى 
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة