محليات

هيئة الشيخ سيدي محمد الكنتي توزع كميات من اللحوم في نواذيبو

هيئة الشيخ سيدي محمد الكنتي توزع كميات من اللحوم في نواذيبو
قامت هيئة الشيخ سيدي محمد الكنتي، اليوم الأحد، بتوزيع كميات من اللحوم في بعض الأحياء الشعبية بمدينة نواذيبو، شمالي موريتانيا، وذلك في إطار ختام فعاليات مهرجان فصك الدولي الذي نظمته الهيئة في الشمال الغربي لولاية إنشيري.
وقد قامت الهيئة بتوزيع كميات اللحوم على الأسر الفقيرة في الأحياء الشعبية، شمالي المدينة، إضافة إلى بعض المساجد والمحاظر.
وقال محمد فال ولد البكاي، المتحدث باسم هيئة الشيخ سيدي محمد الكنتي، في تصريح لصحراء ميديا، إنهم “فضلوا تنظيم هذا النشاط الخيري في ختام المهرجان، بغية أن يكون سنة حسنة في جميع المهرجان التي تنظم في البلاد”.
وكانت الهيئة قد نظمت الأيام الماضية مهرجاناً في منطقة فصك، بولاية إنشيري شمال البلاد، واختتم المهرجان بندوة حول حياة الشيخ سيدي محمد الكنتي، حيث تحدث أساتذة وباحثون عن الدور الريادي للشيخ في بناء المجتمع الموريتاني من خلال نشر العلم وترسيخ مفهوم المجتمع الراضي بتطبيق الشريعة.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة