مجتمع

وزيرة تطالب العاملين باحترام الدوام الرسمي‎

طالبت وزيرة الشباب والرياضة كمبا با، خلال اجتماع عقدته أمس الخميس، الأطر والفاعلين داخل القطاع  بضرورة المواظبة واحترام الدوام الرسمي.
 
كما دعت الوزيرة إلى “خلق حيوية ونشاط للمساهمة في تنمية وترقية البلد”، مبرزة أن الشباب يتحمل الجزء الأكبر في عملية البناء الوطني، حسب تعبيرها.
 
واستعرضت الوزيرة خلال الاجتماع المهام الموكلة لقطاعها، مثمنة الجهود المبذولة في الأيام التشاورية التي نظمها القطاع الشهر الماضي.
 
في غضون ذلك كانت بعض الأنباء قد تداولت عدم ارتياح في أوساط وزارة الشباب بسبب مصادقة الحكومة على إنشاء مجلس أعلى للشباب، وصدور مرسوم عن رئاسة الجمهورية بتشكيله، في ظل مخاوف من تداخل في الصلاحيات بين المجلس والوزارة.
 
وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز قد أكد خلال مؤتمره الصحفي الأخير أنه لا تعارض بين الوزارة والمجلس، مشيراً إلى أن النظام الداخلي للمجلس سيحدد له مجالات تدخله بحيث لا يتقاطع مع الوزارة ولا يصطدم بها.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة