مجتمع

وزير الاتصال الموريتاني يشرف على تدشين “إذاعة صحراء ميديا FM”

وزير الاتصال الموريتاني يشرف على تدشين
أشرف حمدي ولد المحجوب؛ وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان الموريتاني مساء اليوم الأحد، على تدشين “إذاعة صحراء ميديا FM“، التي تبث على التردد 92.8 في العاصمة نواكشوط.
وقال عبد الله ولد محمدي؛ الرئيس التنفيذي لشبكة صحراء ميديا؛ في كلمته بالمناسبة، إن “إذاعة صحراء ميديا  FM” كانت آخر المحطات المرخصة بثا، “لأنها تريد تأسيس عمل صحفي متكامل يلبي تطلعات المستمع الموريتاني”.
وتمنى ولد محمدي للساحة الصحفية المستقلة المزيد من العطاء، وأن تشهد المزيد من المحطات الإذاعية والقنوات التلفزيونية الحرة في جو من الانفتاح على الإعلام وصيانة حرية الكلمة”.
وبعد كلمة الافتتاح قام الوزير والطاقم المرافق له بجولة في استديوهات الإذاعة حيث استمعوا إلى بث النشرة المسائية، وتلقوا شروحا من الطاقم الإعلامي والفني للإذاعة.
يشار إلى أن حفل التدشين جرى بحضور حمود ولد امحمد؛ رئيس السلطة العليا للصحافة والسمعيات البصرية، هند بنت عينين؛ المستشارة الإعلامية للوزير الأول، وعيسى ولد اليدالي؛ مكلف بمهمة في وزارة الاتصال، محمد يحي ولد حي؛ مدير السمعيات البصرية، عبد الله ولد حرمة الله؛ مدير الصحافة الألكترونية، والمدير العام لشركة موريتل كمال عقبة، بالإضافة إلى جمع من مدراء المؤسسات الإعلامية المستقلة، ولفيف من الصحفيين.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة