مجتمع

وزير الاتصال يدعو إلي فتح الإذاعة أمام جميع المواطنين للتعبير بحرية

وزير الاتصال يدعو إلي فتح الإذاعة أمام جميع المواطنين للتعبير بحرية
قال وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان، حمدي ولد المحجوب، إن إذاعة موريتانيا تدخل منعطفا جديدا بعد تحرير الإعلام السمعي البصري، داعيا الصحفيين والفنيين في الإذاعة إلى مواكبة التحديات، وفتح الإذاعة أمام جميع المواطنين للتعبير عن آرائهم وطرح مشاكلهم بكل حرية.
وأضاف الوزير، في افتتاح ملتقي حول الإذاعات المحلية، أن العبور من نطاق الإذاعة الحكومية الموجهة إلي إذاعة الخدمة العمومية المتعددة ، ليس فقط تغييرا في الطابع القانوني للإذاعة، بل هو تغيير جوهري في الوظائف والأهداف، وفي خط التحرير ونوعية الجودة في مجالات الإنتاج، وشفافية التسيير، وأنظمة الرقمنة، و خطط التكوين والتأهيل للمصادر البشرية ، وتقنين النظامين التجاري والمحاسبي للمؤسسة، وتوسيع دوائر وأنماط مجالات الشراكة والتعاون الخارجي .
من جهنه أكد مدير الإذاعة، محمد الشيخ ولد سيدي محمد، أن هذه الأيام تندرج ضمن السعي إلى تطوير الإذاعة مواكبة التقنيات الجديدة.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة