مجتمع

وزير الاتصال يشرف على توزيع جوائز الإنتاج الإعلامي المتميز

أشرف وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان مساء اليوم بمقر رابطة الصحفيين الموريتانيين على حفل إعلان الفائزين في مسابقة “الإنتاج الإعلامي المتميز للعام 2011” في مجالات الصحافة المكتوبة والسمعي البصري وتشجيع الصحافة النسائية.

وشكلت لجنة تحكيم من شخصيات إعلامية تتمتع بالخبرة والمصداقية برئاسة الإعلامي محمد عبد الله ولد بليل. وشارك في المسابقة 48 عملا إعلاميا، وتم توزيع أجهزة كمبيوتر محمولة ومصورات رقمية عى الصحفيين الفائزين.

 

وكانت نتائج لجنة التحكيم على لنحو التالي:

جائزة أبرز تحقيق صحفي مكتوب فاز بها الصحفي رياض ولد أحمد الهادي عن تحقيقه بعنوان “ذكرى مذبحة ازويرات.. دماء لم تذهب سدى” المنشور في صحيفة “أقلام” الالكترونية

جائزة أبرز تقرير صحفي مكتوب فاز بها الصحفي محمد ناجي ولد أحمدو عن تقريره بعنوان “السموم في اكجوجت تفتك بالجمال”، المنشور في يومية “الأخبار” – جائزة أبر برنامج تلفزيوني فاز بها برنامج “ويؤثرون على أنفسهم” للصحفي محمود ولد الشيخ محمد، والبرنامج تبثه التلفزة الموريتانية- جائزة أبرز برنامج إذاعي فاز بها برنامج “أدلة التشريع والاتفاق والاختلاف” للصحفي سيدي محمد ولد تتا، والبرنامج تبثه إذاعة موريتانيا.

جائزة التقرير النموذجي للصحفية الواعدة فازت بها عيشة منت أباه (من شبكة صحراء ميديا)

– جائزة أبرز صورة فوتوغرافية فاز بها الكوري ولد امبارك الملقب باندوغو، مصور بالوكالة الموريتانية للأنباء

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة