مجتمع

وزير الخارجية الموريتاني يلتقي برؤساء الوفود لدى الأمم المتحدة

وزير الخارجية الموريتاني يلتقي برؤساء الوفود لدى الأمم المتحدة
اجتمع صباح اليوم الأربعاء وزير الخارجية الموريتاني حمادي ولد حمادي مع أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، على هامش أشغال الدورة السابعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة المنعقد بنيويورك منذ يوم أمس الثلاثاء.
وحسب ما نقلته الوكالة الموريتانية للأنباء الرسمية فإن اللقاء شهد نقل ولد حمادي لتحيات الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز إلى أمير قطر، دون الخوض في تفاصيل اللقاء ولا المباحثات التي دارت بين الطرفين.
وكان كبير الدبلوماسية الموريتانية قد أجرى يوم أمس الثلاثاء لقاءات مع رؤساء عدد من الوفود المشاركة في الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وقد شملت هذه اللقاءات كلاً من الوزير الأول الأسترالي، والوزير الأول الإيطالي، وأمين عام الجامعة العربية وأمين عام منظمة المؤتمر الإسلامي، والمسئولة عن السياسة الخارجية في الإتحاد الأوروبي ووزراء خارجية ايطاليا ومالطا و لوكسمبورغ.
وركزت هذه اللقاءات على علاقات التعاون القائم بين موريتانيا ودول الوفود والسبل الكفيلة بتعزيزها في مختلف المجالات، حسب ما نقلته الوكالة الرسمية للأنباء في موريتانيا.
وكان برفقة وزير الخارجية الموريتاني كلاً من إبراهيم ولد عبد الله ولد داداه، مستشار برئاسة الجمهورية، وأحمد ولد تكدي، السفير المندوب الدائم لموريتانيا لدى الأمم المتحدة.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة