مجتمع

وزير الشؤون الإسلامية يعتذر باسم الحكومة للشيوخ عن تصريحات مدير الموريتانية للطيران

وزير الشؤون الإسلامية يعتذر باسم الحكومة للشيوخ عن تصريحات مدير الموريتانية للطيران

حسنه ولد اعل اتهم الشيوخ بأنهم “كذبوا مرة ومرتين ويكذبون الي ما لانهاية”

قدم وزير الشؤون الإسلامية، أحمد ولد النيني، الاعتذار باسم الحكومة الموريتانية لأعضاء مجلس الشيوخ عن تصريحات لمدير الموريتانية للطيران، حسنه ولد اعل، وصف فيها الشيوخ ب”الكذب” ردا على انتقاداتهم لعملية نقل الحجاج الموريتانيين في الموسم الماضي.

وقال ولد النيني، في تصريح بثه التلفزيون الحكومي الليلة، إنه يعتذر عن الكلام الصادر في حقهم عن ولد اعل الذي هو عضو في لجنة تنظيم الحج، وجاءت تصريحاته خلال ملتقى منظم من طرف وزارة الشؤون الإسلامية لتقييم مستوى تنظيم موسم الحج الأخير.

وكان المدير العام للموريتانية للطيران قد اتهم أعضاء مجلس الشيوخ بالكذب، قائلا إنهم “كذبوا مرة ومرتين وكذبوا إلى ما لا نهاية”، وذلك ردا منه على تصريحاتهم بشأن غلاء أسعار تذاكر الحج وعدم ضبط مواعيد الرحلات، علاوة على بارتكاب الشركة ” أخطاء” انعكست سلبا على الحجاج منها على وجه الخصوص ما اعتبروه “عقدا مشبوها” بين الموريتانية للطيران وشركة الخطوط الجوية الجزائرية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة