مجتمع

وزير العدل يعزي أسرة القاضي محفوظ ولد لمرابط‎

وزير العدل يعزي أسرة القاضي محفوظ ولد لمرابط‎
قام وزير العدل الموريتاني عابدين ولد الخير، مساء أمس الأحد، بزيارة لأسرة القاضي محفوظ ولد لمرابط  قدم خلالها واجب العزاء باسم الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.
وبحسب ما جاء في إيجاز صحفي وزعته وزارة العدل، اليوم الاثنين، فإن ولد الخير أثنى على “السلوك الطيب” وثمن تفانيه في خدمة العدالة والوطن في كل المناصب السامية التي تقلدها في حياته.
وقد رافق ولد الخير في مهمة التعزية وفد من قطاع العدالة ضم الأمين العام للوزارة، والمدعي العام لدى المحكمة العليا، والمفتش العام للإدارة القضائية والسجون ومكلفا بمهمة.
كما شارك وزير العدل رفقة هذا الوفد في استقبال جثمان الفقيد القاضي محفوظ ولد لمرابط ومرافقته إلى مسجد ابن عباس حيث أديت صلاة الجنازة عليه وتم تشييعه إلى مثواه الأخير.
وكان محفوظ ولد لمرابط أحد فقهاء القانون في موريتانيا، وأستاذ محاضر بجامعة نواكشوط متخصص في القانون الخاص، وتولى رئاسة المحكمة العليا ،كما تولى رئاسة المجلس الإسلامي الأعلى.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة