أخبار

وزير المياه يحث قطاعه على تقريب الخدمات من المواطنين

حث وزير المياه والصرف الصحي الموريتاني محمد عبد الله ولد أوداعه العاملين في الشركة الوطنية للماء على تقريب الخدمات من المواطنين، والعمل على الرفع من الإنتاج وتعميمه مع مراعاة الجودة  لسد النقص في هذا المجال.

وطالب الوزير في زيارة لمقر الشركة اليوم الأربعاء بتمكين المواطنين من النفاذ إلى الماء وسد النقص في هذا المجال، داعيا إلى الرفع من الجاهزية للتدخل في حال حدثت مشاكل فنية لما ينجم عن التأخر في هذا الإطار من مشاكل .
 
وأبرز ولد أوداعه أهمية مشروع عصرنه خدمات الشركة نظرا لدوره في التحسين من خدماتها وجعلها قادرة على مواكبة التطورات التكنولوجية ، مشيدا بالدور الذى تؤديه الشركة والمتعلق بتوفير مياه الشرب وتعميمها على المواطنين، وفق تعبيره.
 
وشملت المحطة الثانية من الزيارة الشركة الوطنية للحفر والآبار، وتابع فيها الوزير عرضا مفصلا حول أهم المراحل التي مرت بها،  والمهام التي تقوم بها والمتمثلة في الحفر وتوفير نقاط المياه في مختلف مناطق موريتانيا .
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة