أخبار

وفاة نجل الرئيس الموريتاني في حادث سير

أعلن زوال اليوم الثلاثاء عن وفاة عدة أشخاص من ضمنهم نجل الرئيس الموريتاني أحمد ولد عبد العزيز في حادث سير مروع وقع على طريق الأمل، بالقرب من مدينة الطينطان في أقصى الشرق الموريتاني.

وبحسب ما أكدته مصادر صحراء ميديا فإن نجل الرئيس الذي يبلغ من العمر 24 عاماً، أصيب بجراح بالغة نقل على إثرها إلى المستشفى بمدينة الطينطان حيث توفي أثناء إجراءات نقله إلى العاصمة نواكشوط.

وتشير نفس المصادر إلى أن سائق السيارة وآخرين توفوا في الحادث، فيما تشير المعلومات إلى أن من ضمن مرافقي نجل الرئيس صحفي وأحد أقاربه.

وكان نجل الرئيس يرأس جمعية “الرحمة” الخيرية ويقوم بجولة في الولايات الداخلية لتوزيع مساعدات إنسانية على بعض الفقراء والمحتاجين في إطار أنشطة الجمعية.

ولم تعرف حتى الآن أسباب الحادث الذي وصف بالمروع، فيما تكثر مثل هذه الحوادث على الطرق الكبيرة في موريتانيا بسبب الإفراط في السرعة وعدم توفر احتياطات السلامة ونقص جاهزية الطرق.

وبهذه المناسبة فإن مؤسسة صحراء ميديا، إدارة وعمالاً، تتقدم بأحر التعازي إلى أسر من توفوا في حادث السير، وخاصة أسرة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، وألهم الجميع الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة