المغرب العربي

وفاة وزير مغربي بعد دهس قطار له بحادث مروع

 
لقي وزير الدولة في الحكومة المغربية والقيادي في حزب العدالة التنمية عبد الله باها حتفه ، بعد أن دهسه قطار في منطقة بوزنيقة قرب العاصمة الرباط، مساء اليوم الأحد.
 
وأكدت وزارة الداخلية وحزب العدالة والتنمية الخبر.
 
 وأعلنت وزارة الداخلية المغربية في بيان لها فتح الدرك لتحقيق من أجل الكشف عن ملابسات الحادث بكل دقـة. وأضاف البيان أن النتائج سيكشف عنها فور استكمال عمل المحققين الذين تشرف النيابة العامة المختصة على عملهم.

 وتوفي الوزير باها في المنطقة التي توفي فيها النائب البرلماني عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أحمد الزايدي، جراء غرق سيارته، في نوفمبر الماضي.
 
وتعرف رجال الدرك الذين حضروا إلى موقع الحادث على عبد الله باها من خلال بطاقته تعريفه الوطنية. فنقل الخبر فورا إلى وزير العدل مصطفى الرميد ورئيس الحكومة عبد الاله بنكيران.

 وكان نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سليمان العمراني أول من أكد خبر وفاة الوزير باها.  وكذلك وزير الاتصال والقيادي في الحزب  مصطفى الخلفي.
 
 حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة المغربية نشر نعيا على موقعه الالكتروني قال فيه “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة عبد الله بها، وزير الدولة، نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مساء اليوم الأحد ببوزنيقة، وذلك جراء تعرضه لحادث دهس من قبل قطار، بعد ترجله عن سيارته ليتفقد المكان الذي شهد وفاة أحمد الزايدي قبل أسابيع”.
 
وأضاف الحزب “بهذه المناسبة الأليمة تتقدم إدارة الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية بأحر التعازي لعائلته الصغيرة والكبيرة، داعين الله سبحانه أن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن ينزل عليه رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة