مجتمع

وفد من الحزب الحاكم في موريتانيا يلتقي رئيس الحكومة المغربية

وفد من الحزب الحاكم في موريتانيا يلتقي رئيس الحكومة المغربية

التقى عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة المغربية أمس الاثنين بمكتبه في الرباط بمحمد محمود ولد محمد الأمين رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا رفقة وفد من حزبه يزور المملكة المغربية منذ أيام. وتناولت المباحثات بين الطرفين آفاق التعاون بين البلدين وآليات تعزيز التفاهمات من خلال العمل المشترك.

وعقب اللقاء قال محمد محمود ولد  محمود الأمين٬ إن المباحثات تناولت سبل تعزيز العمل المشترك من أجل توطيد العلاقات التي تربط موريتانيا بالمغرب٬ مضيفا أنه تم خلال هذا اللقاء التطرق إلى السبل الكفيلة بتعزيز العلاقات والعمل المغاربي المشترك.

وأكد ولد محمد الأمين في حديث للصحفيين أن المباحثات بين الوفد الموريتاني ورئيس الحكومة المغربية عبد الإله ابن كيران تناولت كذلك بناء “علاقات أخوية” بين حزب العدالة والتنمية الذي يترأس الحكومة المغربية  وحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الذي يقود الأغلبية الحاكمة في موريتانيا.

وشارك ولد محمد الأمين في أعمال المؤتمر الاستثنائي لحزب الأصالة والمعاصرة الغريم السياسي الأبرز للعدالة والتنمية والذي التحق بالمعارضة، وترأس ولد محمد الأمين وفدا ضم كلا من عائشة فرجس الأمينة التنفيذية المكلفة بالنساء، محمد الإمام ولد أبنه الأمين التنفيذي المكلف بالشباب، والحسن يوسف سي مدير ديوان رئيس الحزب، وعضو المجلس الوطني.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة