مجتمع

وفد من “حماس” يشكر ولد داداه على مواقف حزبه و”ما قدمه من تضحيات”

 وفد من
عقد رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية وزعيم المعارضة الديمقراطية أحمد ولد داداه اليوم الخميس اجتماعا مع وفد من حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية “حماس”، برئاسة الدكتور مروان أبو راس، عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، و ثلاثة من قادة الحركة، فيما حضر اللقاء أربعة من نواب رئيس التكتل، ومستشاره الخاص.


وبحسب برقية نشرتها إدارة الإعلام في حزب التكتل فقد شكر الوفد الحزب على مواقفه حول القضية الفلسطينية “وما قدمه من تضحيات، وحضوره الفاعل على الساحة العربية والإفريقية والدولية”. كما ثمن عاليا مواقف موريتانيا وشعبها الشقيق الذي احتضن النضال الفلسطيني منذ انطلاقة كفاحه المسلح، وكان بوابته في إفريقيا. وقد عرض الوفد الوضع القائم في فلسطين، واستمرار المقاومة للاحتلال.

و أكد زعيم المعارضة الديمقراطية ورئيس التكتل الاستمرار في موقف حزبه الداعم للقضية الفلسطينية، مشددا على ضرورة وحدة النضال الفلسطيني “الذي هو مفتاح التعبئة العربية والإسلامية لمواجهة الهجمة الحالية على القدس الشريف، والمقدسات الإسلامية والمسيحية”.

وبحسب إدارة إعلام التكتل فقد أكد الطرفان استمرارهما في التنسيق من أجل رفع الحصار عن فلسطين، وحملا إسرائيل مسؤولية هذا الحصار الذي يحصد آلاف المواطنين، وطالبا الحكومات العربية بتحمل مسؤولياتها تجاهه، وفرض كسره في أسرع الآجال.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة