مجتمع

وكالة الطيران المدني في موريتانيا تنعي أحد أبرز موظفيها

 
نعت الوكالة الوطنية للطيران المدني في موريتانيا، الراحل محمد الكبير ولد العباس، أحد أبرز موظفيها، وضابط طيار سابق في سلاح الجو الموريتاني، ووصفته بـ”الأخ الفاضل والزميل المحبوب”.
 
وقالت الوكالة في نعيها الصادر أمس الاثنين، وتوصلت به صحراء ميديا اليوم الثلاثاء “انتقل إلى رحمة الله أخونا، الفاضل وزميلنا المحبوب، رئيس مصلحة الاستغلال بوكالة الطيران المدني المرحوم محمد الكبير بن العباس، من ألفنا البسمة على شفتيه، والبشاشة تطفو على محياه، صاحب الخلق الدمث، والسريرة الطيبة”.
 
ونوهت الوكالة الوطنية للطيران المدني بولد العباس، قائلة إنه توفي، “بعد سبع سنوات من العطاء المتميز والتفاني في العمل، عبادة لله وخدمة للوطن”.
 
وأضافت الوكالة في نعيها “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاته مساء السبت الموافق 25 يناير  2014، إثر وعكة صحية طارئة ألمت به، ليسلم الروح لباريها”.
 
وجاء في النعي “وبهذه المناسبة الأليمة فإن الوكالة الوطنية للطيران المدني، إدارة وعمالاً لتتقدم بخالص التعازي القلبية لأسرة الفقيد، راجية من المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلقي سيئاته في بحر عفوه، ويبدله أهلاً خيراً من أهله، وداراً خيراً من داره، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، فلله ما أخذ، وله ما أعطى وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ووري جثمان الراحل الثرى في مقبرة قرية معطى مولانا بولاية الترارزة، ليل السبت ـ الأحد. وتوفي إثر مرض ألم به، بعد أيام على عودته من رحلة عمل إلى كينيا، عن عمر ناهز 57 عاما، وعرف بجديته في العمل، وكفاءته، وأخلاقه.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة