مجتمع

ولدداداه يستقبل وفدا فلسطينيا وبرلمانيين داعمين لمرسي

 
التقى أحمد ولد داداه، رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية، أمس الاثنين بمكتبه في مقر الحزب بنواكشوط وفدا برلمانيا مصريا، داعما للرئيس المعزول محمد مرسي.
 
وقال حزب التكتل في بيان أصدره اليوم الثلاثاء إن الوفد المصري “يمثل هيئة دعم الشرعية وكسر الانقلاب في مصر”، برئاسة الدكتور ياسر محمد حسنين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى المنحل، وعضوية الدكتور عز الدين الكومي، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشورى، والأستاذ الدكتور أمير بسام، عضو مجلس الشورى.
 
وأضاف بيان الحزب ان الوفد استعرض الأوضاع في مصر منذ الانقلاب الأخير وما نجم عنه من مآس للشعب المصري. وعبر الرئيس للوفد عن اهتمامه ومتابعته لما يجري في مصر، وعن وقوفه إلى جانب الشرعية ورفضه للانقلاب.
 
وعلى صعيد آخر، استقبل رئيس التكتل أحمد ولد داداه أيضا،  أمس الاثنين وفدا من منظمة التحرير الفلسطينية، برئاسة زياد سلعوس نجار، منسق عام دائرة العلاقات العربية بالمنظمة، وعضوية إسماعيل محمد العمصى، مدير دائرة التعاون الحزبي في المنظمة، والسيد رياض شحاده، مستشار في سفارة دولة فلسطين في نواكشوط.
 
وقال البيان الذي أصدره الحزب اليوم إن الجانبين استعرضا الأوضاع في فلسطين والمستجدات على الساحة الفلسطينية، وأن ولد داداه اغتنم هذه الفرصة ليؤكد للوفد تمسك حزب التكتل بمناصرة نضال الشعب الفلسطيني الشقيق، بشتى الوسائل، من أجل قيام  دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشريف.
 
وقد حضر اللقاءين كل من محمد محمود ولد أمات، نائب رئيس الحزب، وبلال ولد ورزك وعبد الرحمن ولد ميني، عضوا اللجنة الدائمة للتكتل.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة