أخباراقتصاد

ولد اجاي يطلق منتديات للتشاور مع عمال شركة «سنيم»

كلف المختار ولد اجاي، المدير العام للشركة الوطنية للصناعة والمناجم «سنيم»، لجنتين من الأطر والخبراء بمهمة التشاور مع العاملين في الشركة المنجمية الأكبر والأقدم في البلاد، وذلك في إطار ما سماه «منتديات التشاور».

ولد اجاي قال في رسالة موجهة إلى كافة العاملين في الشركة، إنه بعد أن أجرى سلسلة لقاءات واجتماعات مع أطر سنيم «تعززت قناعته بأهمية توسيع دائرة التشاور لتشمل كافة العمال».

وأضاف: «بالنظر إلى التحديات والقضايا الكبرى التي تواجهنا، فإن مساهمة الجميع، تعد بالنسبة لي ضرورية ولا يمكن الاستغناء عنها».

ووصف ولد اجاي التشاور مع العمال بأنه «ميزة استثنائية للوصول إلى الحلول المناسبة، ولضمان نجاح تنفيذ هذه الحلول»، على حد تعبيره.

وأكد ولد اجاي أنه سيعتمد نهج التشاور طيلة الفترة التي سيقضيها مديراً عاماً للشركة، مشيراً إلى أن ذلك هو السبيل الأفضل «لتحقيق إنجازات استثنائية في أقصر الآجال».

وتتشكل اللجنة التي ستجري التشاور مع العمال الموجودين في مدينة ازويرات، العاصمة المنجمية للبلاد، من: داهي ولد الزين، السعد ولد معينيه، دينغو دياغانا، أوه ولد النهاه.

وأوضح المدير العام لشركة سنيم في رسالته للعمال، أن منتديات التشاور يجب أن تنتهي قبل يوم 30 أكتوبر الجاري.

أما اللجنة التي ستجري التشاور مع عمال الشركة في مدينة نواذيبو، العاصمة الاقتصادية للبلاد، فتتشكل من: الشيخ سيد أحمد ولد سيدي، بال أمادو التيجاني، المصطفى ولد الشيخ حمبوب، أحمد ولد محمد أحمد.

وعين ولد اجاي مديراً عاماً لشركة «سنيم» مطلع شهر سبتمبر الماضي، وهو الذي شغل لسنوات عديدة منصب وزير الاقتصاد والمالية، خلال حكم الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز.

اظهر المزيد

الشيخ محمد حرمه

رئيس تحرير موقع "صحراء ميديا"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى