مجتمع

ولد الداه: غياب بعض الأحزاب عن ندوة المركز الإفريقي راجع إلى عدم تدقيق في توقيتها

أكد محمد سالم ولد الداه مدير المركز الافريقي للاعلام والتنمية في اتصال مع صحراء ميديا ان كل الاحزاب المدعوة لندوة مفهوم الحوار عند الاغلبية والمعارضة التي نظمها المركز امس الجمعة بفندق شنقيط بالاس قد استجابت للدعوة الموجه لها، ولكن غياب حزب تواصل راجع -حسب المركز- الى عدم تدقيق في توقيت الندوة. فيما لم يتم التوصل لحد الساعة لسبب غياب ابراهيما مختار صار رئيس حزب التحالف من اجل العدالة والمساواة الذي استجاب للدعوة مبدئيا واكد حضوره لها.

اما الجهات الاخرى من منسقية المعارضة وتنظيم الاغلبية والشخصيات المستقلة والفكرية والاعلامية فقد حضرت وشاركت بايجابية في الندوة المذكورة.

وأكد ولد الداه انه سيتم توجيه دعوات لاحقة لنفس الجهات التي شاركت في حوار امس من اجل متابعة حلقات النقاش التي قرر المركز تنظيمها سبيلا الى تقريب وجهات نظر الفرقاء السياسيين، وذلك مساهمة منه في كسر حالة الاصطفاف السلبية التي تسيطر على الساحة السياسية والتي تساهم في اعاقة مسار التنمية والتطور والاصلاح الذي ينشده الجميع.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة