مجتمع

ولد الددو يزور دار السينمائيين

 ولد الددو يزور دار السينمائيين

علمت “صحراء ميديا”، أن الشيخ محمد الحسن ولد الددو، رئيس جمعية المستقبل للثقافة والتعليم، سيقوم غدا الثلاثاء بزيارة لدار السينمائيين، في إطار برنامج مشترك بين المؤسستين.

 

وتأتي هذه الزيارة تتويجا للقاء جمع محمد محمود ولد سييدي؛ الأمين العام للجمعية، وعبد الرحمن ولد أحمد سالم، مدير دار السينمائيين، تم التعرض خلاله لسبل التعاون وآفاقه بين المؤسستين التربويتين، وهو الاجتماع الذي اختتم برغبة الطرفين في إنجاز برنامج مشترك تستفيد بموجبه جمعية المستقبل من تكوين بعض منتسبيها في المجال السمعي البصري، خاصة في مجال استخدام المعدات وتقنية المونتاج، فيما تستفيد دار السينمائيين من لقاءات خاصة مع الشيخ الددو للإجابة على الاستفسارات والاستشكالات الشرعية لأفرادها.

وفي تصريح ل”صحراء ميديا”، أكد عبد الرحمن ولد أحمد سالم؛ على أن “جمعية المستقبل تتقاطع مع دار السينمائيين في أهداف التوجيه والتربية والدعوة، وإن اختلفت أساليب التعليم بالنصوص عن طرق التوجيه بالصورة“.

يذكر أن زيارة الشيخ الددو لدار السينمائيين ستستغرق ساعتين اعتبارا من الساعة الثانية عشرة زوالا.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة