أخبار

ولد الشيخ: البرلمان سيصادق على تعديل الدستور

قال الوزير الناطق باسم الحكومة الموريتانية محمد الأمين ولد الشيخ إن البرلمان سيصادق على التعديلات الدستورية التي قدمت له في دورة برلمانية طارئة افتتحت أمس الأربعاء.
 
ولد الشيخ الذي كان يتحدث في مؤتمر صحفي عقدته الحكومة في أعقاب اجتماعها الأسبوعي اليوم الخميس، قال إن “البرلمان سيصادق على هذه التعديلات لما فيها من مصلحة لموريتانيا”، قبل أن يضيف: “نحن في الأغلبية البرلمانية حريصون على مصلحة موريتانيا”.
 
وفي سياق التعليق على مساعي المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة لإفشال تمرير التعديلات الدستورية، قال ولد الشيخ “الحكومة ليست في مواجهة مع أحد”، مؤكداً أن “الحكومة ليست في مواجهة مع أحد، ومن لديه اعتراضات يمكن أن يبينها والساحة مفتوحة لمن أراد التظاهر”، وفق تعبيره.
 
وأوضح الوزير الناطق باسم الحكومة أن “هنالك تعديلات دستورية صادق عليها المتحاورون، وسيتم عرضها على البرلمان للمصادقة عليها في المرحلة الأولى، وبعد ذلك تقرر لجنة متابعة الحوار الخطوة الثانية”.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة