مجتمع

ولد الطالب: نخصص غلافا ماليا مهما لدعم 600 محظرة في موريتانيا

ولد الطالب: نخصص غلافا ماليا مهما لدعم 600 محظرة في موريتانيا

رابطة العلماء تنظم إفطارا على شرف الأئمة و مدرسي المحاظر

قال محمد الهادي ولد الطالب منسق عمليات رمضان بوزارة الشؤون الإسلامية إن الدولة تخصص من ميزانيتها السنوية غلافا ماليا مهما لدعم العلماء من خلال ما يربو على (600) محظرة في موريتانيا، بالإضافة إلى المحظرة النموذجية التي خرجت وتخرج العلماء سنويا وكذا شخصيات علمية وتأطيرية.

وجاءت كلمة ولد الطالب في حفل إفطار نظمته رابطة العلماء الموريتانيين مساء أمس في نواكشوط على شرف مدرسي المحاظر وأئمة المساجد حضره الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية محمد محمود ولد سيدابات ومديرا المساجد والتعليم الأصلي والعديد من أطر الوزارة ومدرسي المحاظر في نواكشوط .

وثمن ولد الطالب  مستوى الشراكة المتميزة القائمة بين وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي من جهة ورابطة العلماء الموريتانيين من جهة أخرى.

وبدوره رحب الشيخ حمدا ولد التاه الأمين العام لرابطة العلماء الموريتانيين بالحضور مبرزا أهمية العلم والعلماء وأهمية هذا النوع من مآدب الإفطار خاصة في شهر رمضان المبارك شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة