مجتمع

ولد العباس يقرر قطع جميع علاقاته مع وسط كرة القدم في موريتانيا

ولد العباس يقرر قطع جميع علاقاته مع وسط كرة القدم في موريتانيا

أفادت الوكالة الموريتانية للأنباء الرياضية ان المدير العام لبنك التجارة الدولية سيدي محمد ولد العباس قرر وقف بطولة شالانج المدرسية، وقطع جميع علاقاته مع وسط كرة القدم في موريتانيا بعد خسارته في انتخابات رئاسة الاتحادية الموريتانية لكرة القدم.

وقالت الوكالة المهتمة بالشأن الرياضي في موريتانيا ان ولد العباس اصدر قرار لمدير ديوان مكتبه بعدم الاذن بدخول كل من له علاقة او جاء في نطاق كرة القدم الوطنية سواء ممن دعمه او كان ضده في الانتخابات الاخيرة كما اصدر قرار آخر بوقف كل المساعدات المالية التي كانت تستفيد منها بعض اللجان والاندية الرياضية في البلاد.

ونقلت الوكالة عن ولد العباس قوله لمقربين منه “اعتبر اهتمامي بكرة القدم الموريتانية اكبر خطأ في حياتي وعلي التكفير عن ذالك الخطأ”.

وكان ولد العباس قد خسر في الانتخابات الأخيرة لاتحادية كرة القدم، حيث حصل علي 24 صوتا مقابل اربعة وثلاثين صوتا لمنافسه احمد ولد يحي ولد لكور.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة