أخبار

ولد الغزواني: أنا ممتن للحزب الحاكم على سرعة دعمي

زار وزير الدفاع الموريتاني والمرشح للانتخابات الرئاسية محمد ولد الغزواني، مساء اليوم السبت، مقر حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، وذلك للمرة الأولى منذ أن أعلن ترشحه للانتخابات قبل أكثر من أسبوع.

وقال ولد الغزواني إن الهدف من هذه الزيارة هو التعبير عن الارتياح والشكر للحزب على تبنيهم لترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكان الحزب قد أعلن خلال مؤتمره الوطني العادي الثاني الذي انعقد قبل أسبوع عن تبني ترشح ولد الغزواني، ودعا إلى الوقوف وراءه من أجل ضمان نجاحه في الانتخابات.

وقال ولد الغزواني: « لن أضيع الفرصة حتى أزور اللجنة التي صدر عنها قرار دعم ترشحي للانتخابات، لأعبر لها عن ارتياحي وامتناني وشكري وتشكراتي للحزب ومناضليه على هذا القرار الذي يهمني وأقدر مداه وأقدر حجمه ».

وعبر ولد الغزواني عن تقديره للسرعة التي تم فيها انخاذ القرار، وقال: « قبل اتخاذ القرار بيوم واحد كنت قد أعلنت ترشحي وطلبت من الأحزاب والتشكيلات السياسية دعمي، وجاء دعم الحزب بشكل فوري ، هذا هو السر الذي جعلني أزوره اليوم ».

وأعلن ولد الغزواني قبل أكثر من أسبوع ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة بصفة مستقلة، ولكنه طلب من جميع الأحزاب السياسية دعمه، سواء كانت في الموالاة أو المعارضة.

اظهر المزيد

اباه أحمد بدي

منتج ومحرر في شبكة صحراء ميديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى