أخباررئاسيات موريتانيا 2019

ولد الغزواني: سأعمل على تحويل آدرار لواجهة سياحية

قال المرشح للانتخابات الرئاسية محمد ولد الغزواني إنه سيعمل في حالة تم انتخابه على تحويل ولاية آدرار إلى « واجهة سياسية » للبلاد، لما تتمتع به من مقومات ومناظر خلابة، على حد تعبيره.

ولد الغزواني الذي كان يتحدث في مهرجان انتخابي مساء اليوم الأحد بمدينة أطار، عاصة ولاية آدرار، قال « سوف أعمل لتكون آدرار وجهة سياحية نموذجية لما تتمتع به من مناظر طبيعية وآثار تاريخية وصناعات تقليدية متميزة ».

وتعهد ولد الغزواني بالعمل على « تزويد مدينة أطار بآلية عصرية لجمع ومعالجة القمامة من أجل أن تحصل المدينة على وجه عصري لائق »، وفق تعبيره.

وأكد أنه في حالة انتخابه يوم السبت المقبل سيعمل على تعبيد الطريق الرابط بين مدن أطار وشنقيط وودان، وهي المدن الأهم في الولاية.

كما تعهد بإكمال الأشغال في مستشفى أطار الجهوي، وتزويده بمختلف المعدات والوسائل البشرية والمادية الضرورية، كما ستتم تعبئة الموارد الضرورية لتزويد كامل مناطق الولاية بالمياه الصالحة للشرب، على حد تعبيره.

ووصل غزواني عصر اليوم الأحد إلى مطار مدينة أطار قادما من مدينة أزويرات؛ وسيعقد الليلة وغدا اجتماعات مع أطر وناخبي آدرار، قبل أن يتوجه إلى أكجوجت المحطة الأخيرة من جولته في الداخل.

اظهر المزيد

الشيخ محمد حرمه

رئيس تحرير موقع "صحراء ميديا"

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى