مجتمع

ولد بهلي ينفي ان يكون ولد حبيب يتحدث باسم لجنة موجودة.. ويتهمه بـ”الإساءة لعمال التلفزيون”

ولد بهلي ينفي ان يكون ولد حبيب يتحدث باسم لجنة موجودة.. ويتهمه بـ
قال موسى ولد بهلي، ممثل قسم الكونفدرالية العامة لعمال موريتانيا في التلفزة الموريتانية، أن ليست هناك لجنة في منسقية الاعلام الرسمي، مختصة بالتلفزيون، “بل إن هنالك ممثلين عن أقسام نقابية مختلفة كان المذكور يمثل احدها وهو قسم الكونفدرالية الحرة لعمال موريتانيا خلفا للمرحوم محمد عبد الله ولد لمحيميد”حسب تعبيره.

وقال في رد على تصريحات الاعلامي الشيخ ولد حبيب، التي نشرتها “صحراء ميديا” أمس الأول، أن”ادعاء الشيخ ولد حبيب أنه رئيس لجنة غير موجودة يفند بقية تصريحه والصحيح أن أعضاء القسم المذكور أخذوا عليه تغيبه باستمرار عن نشاطات المنسقية واعتبروه تهربا غير مبرر وطالبوا باستبداله وحل مكانه الزميل أحمد ولد حرمه كممثل للقسم في المنسقية مع أن هذه مسألة داخلية تخص القسم النقابي الذي ينتمي له الشيخ”، حسبما جاء في رده.

وأضاف ولد بهلي أن عمال التلفزة قد اعتبروا تصريحات الشيخ “إساءة غير مبررة هي الأخرى وكبيرة في حقهم وعملهم النضالي الكبير”، مضيفا أنه فيما يتعلق بـ”التجاذبات التي ذكر فان توظيفها في هذا السياق قد تجاوزته الأحداث بعد الاتفاق بين المنسقية ونقابة الصحفيين”.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة