مجتمع

ولد بوبو يؤكد ضرورة “تضامن” العمال المغاربيين

ولد بوبو يؤكد ضرورة
قال عبد الرحمن ولد بوبو الأمين العام لاتحاد عمال موريتانيا٬ إن المتغيرات الكبيرة التي تشهدها المنطقة المغاربية تحتم على المركزيات النقابية مزيدا من التضامن والنضال لمواجهة المشاكل المطروحة على الطبقة العاملة برؤية مشتركة.
و  دعت مركزيات نقابية منضوية تحت لواء الاتحاد النقابي لعمال المغرب العربي٬  إلى تضافر الجهود وتعزيز أواصر التضامن لمواجهة التحديات المطروحة على الطبقة العاملة المغاربية٬ في ضوء المتغيرات التي تشهدها المنطقة.
وجاء ذلك أمس الخميس خلال افتتاح اجتماع لقيادة الاتحاد النقابي لعمال المغرب العربي يستضيفه الاتحاد المغربي للشغل، بمدينة الدار البيضاء المغربية.
وأضاف ولد بوبو إن المؤتمر الرابع للاتحاد النقابي لعمال المغرب العربي الذي ستحتضنه الدار البيضاء٬ يشكل مناسبة للم الشمل٬ وتحيين أدوات العمل٬ وتكريس قيم التضامن.
ويتواصل الاجتما اليوم الجمعة، في جلسات مغلقة٬ ويسعى المجتمعون إلى التحضير للمؤتمر الرابع للاتحاد٬ سواء تعلق الأمر بتحديد تاريخ انعقاده٬ أو جدول أعماله ومقرراته.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة