مجتمع

ولد حننا يتسلم الرئاسة الدورية لمنسقية المعارضة بعد اعتذار ولد سيدي بابه

ولد حننا يتسلم الرئاسة الدورية لمنسقية المعارضة بعد اعتذار ولد سيدي بابه

رئيس “حاتم”: المعارضة الموريتانية مقبلة على “أنشطة نوعية” خلال شهر رمضان

أكد صالح ولد حننا؛ رئيس حزب الاتحاد والتغيير الموريتاني “حاتم” المعارض في موريتانيا؛ إنه تسلم الرئاسة الدورية لمنسقية المعارضة الديمقراطية بعد أن “اعتذر عنها الرئيس أحمد ولد سيدي باب رئيس حزب التجمع من أجل الديمقراطية والوحدة“.

وقال ولد حننا؛ في اتصال مع صحراء ميديا، إن نضال المنسقية سيتواصل خلال فترة رئاسته الدورية لها، وأنهم مقدمون على “أجندة سياسية حافلة بالنشاطات خاصة شهر رمضان الذي سيشهد أنشطة نوعية”؛ بحسب تعبيره.

وأضاف الرئيس الدوري للمعارضة الموريتانية؛ أن الشهر الكريم سيشهد تنظيم العديد من “الندوات والسهرات؛ التي تصب في خانة الانشطة التصعيدية للمعارضة“.

وأشار ولد حننا؛ إلى أن مجلس رؤساء المنسقية سيبت خلال اجتماع يعقده مساء اليوم في “طبيعة الدعم الذي تنوي المعارضة تقديمه للشعب المالي في محنته الحالية، والتخفيف من أزمته المتفاقمة“.

يشار إلى أن منسقية أحزاب المعارضة، قررت النزول للشارع في الـ 18 من الشهر الجاري من خلال مسيرة ومهرجان ستحتضنهما ساحة مسجد بن عباس بالعاصمة نواكشوط.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة