مجتمع

ولد داداه : النظام الحاكم في موريتانيا لا يشعر بالمسؤولية اتجاه تدني مستوى المعيشة

ولد داداه : النظام الحاكم في موريتانيا لا يشعر بالمسؤولية اتجاه تدني مستوى المعيشة
اتهم أحمد ولد داداه؛ زعيم المعارضة الديمقراطية في موريتانيا، ورئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية، النظام السياسي الحاكم في موريتانيا بأنه لا يتمتع بأي شعور بالمسؤولية اتجاه ما وصفه بـ”الوضعية المزرية” للمواطنين وتدني مستوي المعيشة، معربا عن استيائه شخصيا مما وصل إليه حال المواطنين.

ودعا ولد داداه، في جولة قام بها مساء أمس الاثنين في عرفات ـ أكبر مقاطعات العاصمة نواكشوط من حيث عدد السكان ـ كافة مناضلي حزبه إلى تحمل المسؤولية اتجاه قضاياهم “حتى يتحقق النصر إن شاء الله”؛ بحسب تعبيره.

وجدد مطالبة حزب التكتل بتشكيل أربع لجان تحقيق في قضايا الفساد “الذي ينخر جسم الدولة وبطريقة غير مسبوقة”؛ على حد وصفه.

وتأتي زيارة ولد داداه لمقاطعة عرفات ضمن الجولة التي أعلنت لجنة الإعلام في حزبه أنه سيقوم بها الأسبوع الجاري لمختلف مقاطعات نواكشوط بغية الحديث مع المناضلين بصفة مباشرة وإطلاعهم علي مجريات الساحة والموقف الحزبي منها.

وكان شباب حزب تكتل القوى الديمقراطية قد نظم صباح أمس الاثنين وقفة تضامنية مع ثورة الشعب التونسي أمام مقر سفارة تونس في العاصمة نواكشوط حضرها بعض قياديي وبرلمانيي الحزب.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة