مجتمع

ولد داداه: ليس كل من أخذ نصيبه يدعو للحوار

 قال أحمد ولد داداه زعيم مؤسسة المعارضة الديمقراطية، ورئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية إن الانتخابات البلدية والنيابية التي  نظمت في الثالث والعشرين من نوفمبر الماضي، “تميزت بفوضوية في التنظيم وتوزيع اسهم بين المشاركين فيها بصورة كاريكاتورية”.
 

 ودعا  ولد داداه الذي كان يتحدث ظهر اليوم (الثلاثاء) في مؤتمر صحفي بنواكشوط  إلى إلغاء نتائج الانتخابات وتنظيم حوار سياسي، يفضي إلى انتخابات شفافة ونزيهة مشيرا إلى أن دعوة حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) للحوار، ليست في محلها “لأنه ليس كل من أخذ غنيمته يدعو للحوار” بحسب تعبيره.

واتهم ولد داداه، الزعيم الدوري لمنسقية المعارضة الديمقراطية، النظام الحاكم بالعجز عن تنظيم انتخابات نزيهة، حيث شابتها عيوب كثيرة، من بينها تخطي الآجال القانونية بين الشوطين.

وربط زعيم مؤسسة المعارضة الديمقراطية بين فصل عمال تازيزت وانتهاء الانتخابات، متهما الحكومة  بالمراوغة، من خلال تعمد تأخير فصل عمال تازيازت، في انتظار انتهاء الانتخابات.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة