مجتمع

ولد داداه وولد مولود يجتمعان بوفد الوسطاء

ولد داداه وولد مولود يجتمعان بوفد الوسطاء

وصل قبل قليل إلى (فندق اطفيله) احمد ولد داداه ومحمد ولد مولود ممثلين لطرفي الأزمة المناوئين لانتخابات السادس يونيو القادم، وذلك للقاء وفد الوسطاء – في الوقت الذي أنهي اجتماعا للتو  بصياغة مسودة سيتم عرضها على أطراف الأزمة السياسية التي تعيشها موريتانيا منذ السادس من اغشت الماضي .

 

وقد استمر اجتماع الوفد ثلاث ساعات، برئاسة وزير الخارجية السنغالي الشيخ التجاني كاديو، وبحضور سعيد جنيت ممثلا للأمين العام للأمم المتحدة ورمضان لعمامرة، ممثلا لمجلس السلم والأمن الإفريقي، ورافع المدني ممثلا للرئيس الدوري للاتحاد الإفريقي، معمر القذافي.

وحسب مصادر مقربه من وفد الوسطاء فإنه ينتظر دعوة الأطراف الموريتانية، كل على حدة، في المرحلة الأولى، على أن تتم الدعوة للقاء موسع لاحقا.

 وتشهد بهو فندق (نوفوتيل اطفيله) بنواكشوط  الآن اكتظاظا كبيرا بممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية انتظارا لنتائج مفاوضات الجولة الحاسمة بخصوص الأزمة السياسية الموريتانية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة