مجتمع

ولد داداه يتعهد في اكجوجت بتحسين ظروف الجيش، وانصاره ينظمون حفل استقبال له عند مدخل العاصمة

تعهد المرشح أحمد ولد داداه بتحسين اوضاع الجيش من خلال  تمكينه من كافة الوسائل المادية والمعنوية مؤكدا انه “ركيزة أساسية من ركائز السيادة الوطنية”.

 

 

 

 

 وقال خلال مهرجان امام انصاره في اكجوجت اليوم انه سيعمل على رفع اجور القوات المسلحة، وتوفير التكوين الجيد لهم.

وأضاف ولد داداه انه ” يجب أن يسود في هذا البلد الإنصاف وتقاسم العدالة والثروات في ظل الإخاء والمحبة بين أفراد شعبه المسلم والمسالم” وقال ان صلاح أمور البلد يتوقف على اصلاح من يحكمه مستشهدا بالمثل القائل “الرعية على قلب الأمير”.

وفي سياق متصل اعلنت حملة المرشح ولد داداه انها قررت تنظيم استقبال له عند مدخل العاصمة، يشارك فيه انصار وجماهير المرشح.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة