مجتمع

ولد داداه يحشد في نواكشوط تحضيرا للشوط الثاني

بدأ أحمد ولد داداه، رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية، وزعيم المعارضة الديمقراطية في موريتانيا، سلسلة زيارات ميدانية في مقاطعات العاصمة نواكشوط، تحضيرا لعملية مقاطعة واسعة دعا له حزبه والأحزاب المنضوية معه تحت لواء منسقية المعارضة الديمقراطية. 
وقال بيان صحافي صادر عن اللجنة الإعلامية للمنظمة الشبابية لحزب التكتل إن ولد داداه زار أمس (الجمعة) قسمي حزبه في مقاطعتي دار النعيم وتوجنين، في إطار عملية تعبئة واسعة تقوم بها منسقية المعارضة، تحضيرا لمهرجانها الذي تنوي تنظيمه يوم الثامن عشر ديسمبر الجار، أي قبل الشوط الثاني للانتخابات البلدية والنبانية، التي تقاطعها المنسقية. 
وهنأ رئيس تكتل القوى الديمقراطية أطر حزبه ومؤيديه لما قال إنه تأكيدهم على تمسكهم بقرار المنسقية مقاطعة الانتخابات، والتي قال ولد داداه إن الأيام “أثبتت هزليتها وأظهرت ضعف بنيتها وارتباك لجنتها المستقلة” والتي كانت المنسقية قد حذرت من عواقب وتبعات الظروف التي أجريت فيها. 
وفي توجنين قال ولد داداه إن خيار المقاطعة قد نجح، ودعا مناصريه إلى التعبئة لمهرجان المنسقية.
 
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة