مجتمع

ولد عبد العزيز يتباحث مع نائب وزير الخارجية السعودي

أجرى الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأحد بالقصر الرئاسي، مباحثات مع الأمير عبد العزيز بن عبد الله بن عبد العزيز، نائب وزير الخارجية السعودي، الذي يؤدي منذ أمس زيارة رسمية لموريتانيا.
 
وتباحث الأمير عبد العزيز مع الرئيس الموريتاني العلاقات القائمة بين موريتانيا والمملكة العربية السعودية وسبل تعزيزها، وفي تصريح له عقب اللقاء أكد نائب وزير الخارجية السعودي أن العلاقات بين موريتانيا والسعودية ماضية في التطور.
 
وقال الأمير عبد العزيز: “نقلت تحيات سيدي خادم الحرمين الشريفين إلى فخامة الرئيس وشكرت فخامته على حسن الاستقبال وكرم الضيافة اللذين كنت موضعا لهما والوفد المرافق”، وأضاف: “تناولت المباحثات العلاقات الثنائية بين المملكة وموريتانيا وآفاق هذا التعاون وسبل توطيده”.
 
وفور انتهاء لقائه بالرئيس توجه الوزير السعودي إلى الوزارة الأولى حيث التقى الوزير الأول الموريتاني مولاي ولد محمد لغظف وفق ما كان مقررا في زيارة الأمير عبد العزيز والوفد المرافق له.
 
وكان الوزير السعودي قد أدى أمس زيارة للجامع الكبير في نواكشوط المعروف باسم الجامع السعودي، في مستهل زيارته لموريتانيا، كما حضر الليلة البارحة حفل عشاء أقامه على شرفه وزير الشؤون الخارجية والتعاون أحمد ولد تكدي، بحضور عدد من أعضاء الحكومة في مقدمتهم سيدي ولد التاه وزير الشؤون الاقتصادية والتنمية، وبعض السفراء المعتمدين في نواكشوط، ومن أبرزهم السفير السعودي في نواكشوط عبد العزيز سعود الجابري.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة