أخبار

ولد عبد العزيز يتجول في مدينة شانغهاي

قام الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز بجولة في أبرز المعالم السياحية بمدينة شانغهاي الصينية، كما التقى بعدد من المسؤولين في المدينة التي تعد من أكبر المدن وأكثر حيوية اقتصادية في الصين.

وكان ولد عبد العزيز قد بدأ يوم الأربعاء الماضي زيارة عمل إلى الصين تستمر لأسبوع، حيث حضر افتتاح المعرض الصيني العربي.

وخلال الرحلة السياحية لولد عبد العزيز توقف عند “جوهرة الشرق” التي تعد أحد المعالم السياحية البارزة في مدينة شانغهاي، تستقطب سنوياً ملايين السياح.

وتجول ولد عبد العزيز في أجنحة وطوابق الجوهرة، ويبلغ عدد هذه الطوابق 263 طابقاً تمنح رؤية خاصة على مدينة شانغهاي.

وخلال جولته مرّ ولد عبد العزيز على شركة شانغهاي للصيد البحري، حيث استمع إلى شروح قدمها مديرها العام حول أهميتها واستثماراتها في موريتانيا وفي العديد من دول العالم في مجال الصيد وتسويق المنتجات البحرية.

كما التقى ولد عبد العزيز بأفراد الطاقم الإداري للشركة، أكد في حديثه معهم على تمسكه بالشراكة بين موريتانيا والشركة، وشدد على ضرورة أن تعزز استثماراتها في موريتانيا.

واستعرض ما قال إنه الإستراتيجية الجديدة في مجال الصيد البحري الهادفة إلى تثمين المنتجات البحرية ودمج الصيد البحري في منظومة الاقتصاد الوطني وتعزيز دوره في عجلة التنمية الوطنية.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة