مجتمع

ولد عبد العزيز يتسلم بعد تنصيبه رسالة من الملك محمد السادس

في أول لقاء له بعد تنصيبه، التقى رئيس الجمهورية المنتخب محمد ولد عبد العزيز رئيس الوزراء المغربي عباس الفاسي الذي سلمه رسالة من العاهل المغربي الملك من محمد السادس.

وأكد الوزير الاول المغربي انه ابلغ رئيس الجمهورية تهاني الملك محمد السادس له بمناسبة فوزه في الانتخابات، موضحا أن “تلك الانتخابات تابعها الشعب المغربي عن قرب وسجل أن الحملة الانتخابية كانت حرة وكذا الترشيح الذى تميز بتعدد المتنافسين على هذا المنصب”.

وأكد الوزير الأول المغربي أن نتيجة هذه الانتخابات ” تدل على مصداقيتها حيث لم تتجاوز 53% خلافا للنتائج التي عرفتها بعض الدول في الماضي”.

وهنأ عباس الفاسي الشعب الموريتاني على نضجه ووعيه وحسن اختياره.

وأضاف “لمسنا لدى الرئيس إرادة في تفعيل بناء المغرب العربي وهو أمر ضروري وواجب على شعوبنا ومسؤولينا وكذا رغبة أكيدة في تدعيم علاقات التعاون بين البلدين اقتصاديا وثقافيا وتكوينيا حيث عبر جلالة الملك والرئيس عن رغبتهما في التنسيق في اتخاذ المواقف على الصعيدين الدولي والإقليمي”

 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة