مجتمع

ولد عبد العزيز يتلقى تهنئة من ملك البحرين ويستقبل عددا من السفراء العرب

ولد عبد العزيز يتلقى تهنئة من ملك البحرين ويستقبل عددا من السفراء العرب

بعث  عاهل البحرين  حمد بن عيسى آل خليفة  برقية تهنئة إلى الرئيس  الموريتاني المنتخب محمد ولد عبدا لعزيز بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية.

و أعرب آل خليفة  “عن خالص تهانيه وتمنياته له بالتوفيق والنجاح في تحقيق تطلعات الشعب الموريتاني الشقيق في مزيد من التقدم والازدهار”.

في سياق ذي صلة  استقبل رئيس الجمهورية المنتخب  محمد ولد عبد العزيز ياسر خضر خلف الله سفير جمهورية السودان المعتمد لدي موريتانيا، وتطرق اللقاء بحسب وكالة الأنباء الموريتانية  لعلاقات “الأخوة والتعاون الممتازة القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها”.

كما استقبل   ولد عبد العزيز  محمد كردي طالب المري سفير دولة قطر في موريتانيا، وخلال اللقاء تم التطرق لعلاقات “الأخوة والتعاون الممتازة القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها”، وكان أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني هنأ الرئيس المنتخب في اتصال هاتفي.

وكان الرئيس المنتخب  قد استقبل مساء الثلاثاء الماضي  بفندق الخيمة في نواكشوط  سعود الجابري سفير المملكة العربية السعودية المعتمد لدى موريتانيا.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة