مجتمع

ولد عبد العزيز يحذر من خطورة الارهاب ويحتفل في أبوجا

وصل الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز الرئيس الدوري للاتحاد الافريقي اليوم الأربعاء ابوجا للمشاركة في مائوية احتفالات جمهورية نيجيريا بعيد استقلالها الوطني عن بريطانيا، بدعوة من نظيره غولاك جوناثون.
 
وقبل مغادرته آديس ابابا أجرى ولد عبد العزيز نشاطات متعددة، من ضمنها لقاء مع رئيس المفوضية الافريقية، ولقاء من مع الموظفين، تفقد لمبنى الاتحاد وهيئاته.
 
وقال ولد عبد العزيز في كلمة له خلال اجتماعه بكبار الموظفين إن على الاتحاد الافريقي أن يأخذ زمام المبادرة فيما يتعلق بقضايا الشباب الافريقي لتحصينه في وجه التهديدات الكبيرة التي تشكلها الشبكات الارهابية والاجرامية، وهذا يمر حتما عبر جهود مكثفة في مجال التكوين المهني والتنمية الاقتصادية”.
 
وأضاف رئيس الاتحاد الافريقي أن معضلة الإرهاب تشكل تهديدا خطيرا لأمن واستقرار قارتنا، مبرزا أن على الاتحاد أن يساهم بقوة في مواجهة هذا التهديد في إطار مقاربة مشتركة بين كل الدول الافريقية.
اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة