مجتمع

ولد عبد العزيز يدعو معارضيه إلى مشاركته في إصلاح البلاد، ويؤكد ان موريتانيا بحاجة لجهود جميع أبنائها

ولد عبد العزيز يدعو معارضيه إلى مشاركته في إصلاح البلاد، ويؤكد ان موريتانيا بحاجة لجهود جميع أبنائها
دعا الرئيس الموريتاني المنتخب محمد ولد عبد العزيز معارضيه الى الالتحاق بمشروعه السياسي والتنموي الهادف إلى تحسين أوضاع المواطنين وخدمة البلد.

وقال ولد عبد العزيز خلال حفل نظمه لتكريم طاقم حملته بقصر المؤتمرات “ادعو من هذا المنبر وأتوجه الى الذين تخلفوا عن نهج التغيير ان يلتحقوا به بما يمكننا من السير جميعا في طريق واحد من أجل اصلاح البلد وكسب رهانات التنمية بحيث تكون موريتانيا فضاءا للجميع يجد فيها كل مكانه الذي يستحق بشكل نزيه وشفاف وعادل”.

واضاف ولد عبد العزيز ” ليس بوسعي لوحدي ان أغير هذا الوضع دون جهودكم جميعا، وأنا بحاجة في هذا الشأن الى طاقات الشعب التي يجب ان تتوجه الى التغيير وأعول في هذا الصدد ليس على المؤمنين والمناضلين في سبيل التغيير والذين يعلقون عليه آمالا كبيرة وانما على الذين تخلفوا عن هذا النهج”.

وطلب ولد عبد العزيز من الجميع الانخراط في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية كحزب جماهيري يمكن القاعدة من انتخاب القمة والقطيعة التامة مع المقترحات الجاهزة مضيفا ان اللجنة التنفيذية التي عينت أمس لديها مهمة مؤقتة تعمل من اجل تنصيب هيئات الحزب التي ستكون منبثقة من القواعد.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة