مجتمع

ولد عبد العزيز يستقبل مبعوثا سودانيا، والبشير في موريتانيا بعد عيد الفطر

استقبل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز اليوم الاربعاء علي كرتي، وزير الدولة بوزارة الشؤون الخارجية السودانية، مبعوثا خاصا من الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير.

واعلن المبعوث السوداني انه “ابلغ الرئيس الموريتاني بتوقع وصول الرئيس عمر حسن أحمد البشير الى هذه البلاد بعد أعياد الفطر، وبدعوته محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية لزيارة السودان متى شاء”.

وقال الوزير السوداني انه جاء:” حاملا رسالة تهنئة من رئيس الجمهورية عمر حسن أحمد البشير الى شقيقه الرئيس محمد ولد عبد العزيز وللحكومة والشعب الموريتانيين بمناسبة التشكيلة الحكومية الجديدة وانتصار رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية الاخيرة.

وتتضمن الرسالة شرحا للاوضاع في السودان ومجريات الاحداث فيه، وقد تباحثت مع السيد الرئيس حول امكانية دفع العلاقات بين البلدين وتطويرها بما يمكن من تعزيز مجالات التعاون الثقافي والاقتصادي وجميع الميادين التي تحتاجها موريتانيا.

وقد كلفت من طرف رئيس الجمهورية بابلاغ الرئيس محمد ولد عبد العزيز بأن الشعب السوداني وقيادته يقفان معه وعلى استعداد لتقديم أي عون في أي مجال يرون أن بوسع السودان المساعدة فيه.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة