مجتمع

ولد عبد العزيز يطلق حملة تلقيح ضد الشلل، ويتعهد بتعميم الماء والكهرباء علي جميع أحياء العاصمة

تعهد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز امام سكان ” الدار البيضاء” بمقاطعة الميناء بتعميم إيصال الكهرباء على جميع مقاطعات نواكشوط مذكرا بأنه لم ينسى وعوده الانتخابية وان تعميم خدمات الماء سيتقدم بمراحل مهمة .

جاء ذلك فى خطابه اليوم بمناسبة إنطلاقة حملة التلقيح ضد الشلل والتى ستستمر لمدة أربعة أيام منظمة من طرف وزارة الصحة الموريتانية وبعض شركائها.اليونيسيف ومنظمة الصحة العالمية .

 

 

وتدوم هذه الحملة، التي تستهدف الاطفال من سن صفر الي خمس سنوات أربعة ايام وتنظم بالتعاون بين وزارة الصحة وشركائها وتشرف عليها ميدانيا الادارات الجهوية للعمل الصحي وتجرى بشكل متزامن في دول غرب افريقيا .

وحضر انطلاق الحملة الوزير الاول الدكتور مولاي ولد محمد لقظف ووزير الصحة الدكتور الشيخ ولد حرمه ولد ببانه وعدد من اعضاء الحكومة والشخصيات السامية في الدولة والسلك الديبلوماسي وممثلو المنظمات الدولية ووالي انواكشوط ونائب رئيس مجموعتها الحضرية ومنتخبو مقاطعة الميناء وعدد من أطر قطاع الصحة وممثلى منظمات المجتمع المدني العاملة في هذا المجال .

 

 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة