مجتمع

ولد عبد العزيز يعلن دعمه للمنتخب الوطني لكرة القدم

دعا الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، صباح اليوم الأحد جميع الموريتانيين كبارا وصغارا موظفين وعمالا وعاطلين إلى دعم المنتخب الوطني ماديا ومعنويا والوقوف إلى جانبه خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين، العام المقبل في جنوب إفريقيا.

وقال الرئيس الموريتاني خلال تصريح مقتضب للصحفيين بعيد افتتاحه للملتقى الأول للكفاءات والخبرات الوطنية، إنه من الضروري دعم المنتخب الوطني “حتى يحقق الانتصار المنشود” في نهائيات كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين المقررة في الخامس عشر من يناير المقبل في جنوب أفريقيا.

واعتبر الرئيس الموريتاني أنها المرة الأولى التي سيرفع فيها العلم الوطني في مثل هذا النوع من المحافل الدولية، مشدداً على ضرورة دعم المنتخب الوطني “ماديا أو معنوياً”.
يشار إلى أن الاتحادية الموريتانية لكرة القدم بالتعاون مع التلفزة الموريتانية، نظمت مساء أمس خلال سهرة تلفزينية، حملة تبرعات لصالح المنتخب الوطني من أجل دعمه للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين المقبل.

وقد شارك في التبرع للحملة شخصيات في الحكومة ورؤساء أحزاب سياسية من المعارضة والموالاة، ومواطنين عاديين، بالإضافة إلى شركات عمومية وخصوصية.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة