مجتمع

ولد محم يتلقى دعوة من حزب الأصالة والمعاصرة المغربي

تلقى سيدي محمد ولد محم؛ رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتانيا، دعوة ل”زيارة صداقة وتعاون” للمغرب من قبل حزب الأصالة والمعاصرة.

وقد سلم رسالة الدعوة عضو المكتب السياسي للحزب المغربي فؤاد العماري؛ رئيس الجماعة الحضرية لمدينة طنجة المغربية، الذي يزور نواكشوط للتوقيع على مذكرة تفاهم بين مدينتي نواكشوط وطنجة.

وبحسب إيجاز صحفي توصلت به صحراء ميديا، فقد أعرب ولد محم عن سعادته بهذا اللقاء، معتبرا إياه “فرصة لاستعراض مستوى العلاقات بين حزبي الاتحاد من أجل الجمهورية والأصالة والمعاصرة”.

وتبادل الطرفان وجهات النظر حول سبل دعم أوجه التعاون بين الحزبين “لما يخدم المصالح العليا للبلدين والشعبين الشقيقين الموريتاني والمغربي”؛ على حد وصف الإيجاز.

يشار إلى أن اللقاء تم بحضور خديجة بنت الخو ولد مانو؛ مسؤولة التواصل والعلاقات العامة بجمعية رؤساء الجماعات الحضرية بالمملكة المغربية، الحسن ولد يوسف سي؛ مدير ديوان رئيس حزب الاتحاد.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة