مجتمع

ولد منصور من كرو: سأعمل على تعزيز المرجعية الإسلامية، وتوطيد الوحدة الوطنية

ولد منصور من كرو: سأعمل على تعزيز المرجعية الإسلامية، وتوطيد الوحدة الوطنية

قال المرشح محمد جميل منصور إن قرار حزبه بالترشيح  من داخل الحزب “له أسبابه ومسوغاته” مبررا الخطوة باتفاق دكار من جهة، وبالحرص على الاستقرار والأمن من جهة ثانية، “لذا قررنا أن نقدم مرشحنا للشعب ونقدم له برنامجنا ورؤيتنا للإصلاح في موريتانيا” على حد تعبير ولد منصور.  

 

وقال رئيس حزب تواصل – في مهرجان شعبي بمدينة كرو-  إنه سيسعى حال اختيار الشعب الموريتاني له إلى ” إعادة بناء الدولة بتعزيز المرجعية الإسلامية،وحماية الوحدة الوطنية، والإصلاح السياسي، وإعطاء التعليم أهمية كبيرة..” مشددا على حرصه على  “تأسيس اقتصاد فاعل وتنمية مستديمة، وجيش يدافع عن الحوزة الترابية، وأمن يحمي المواطنين، ودبلوماسية فعالة” وفق تعبيره، مضيفا إن ” تجميد العلاقات مع الكيان الصهيوني لا يتطلب حكومة شرعية لأن العلاقات مع ذالك الكيان ليست شرعية أصلا”.  

وبالتزامن مع إطلاق ولد منصور لحملته من كرو – وسط البلاد –  نظم حزب تواصل مهرجانا شعبيا في الساحة المقابلة لمقر الحزب في حي (ل) تحدث من خلاله مدير الحملة محمد محمود ولد سيدي عن الخطوط العريضة لبرنامج مرشحه جميل منصور، حاثا على التعبئة لخيار الحزب.

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة