مجتمع

ولد مولود: الوزير الأول تعهد لنا بالرد على مطالب المنسقية خلال يومين

ولد مولود: الوزير الأول تعهد لنا بالرد على مطالب المنسقية خلال يومين
قال رئيس حزب اتحاد قوى التقدم محمد ولد مولود إن الوزير الأول الموريتاني التزم له بالرد خلال يومين على المطالب التي قدمها له خلا اللقاء الذي جمعهما.
و أوضح  ولد مولود في تصريح لصحراء ميديا أن اللقاء الذي جمعه بالوزير الأول تركز حول جملة من القضايا تهم  المنسقية وتتعلق بحل الأزمة السياسية القائمة في البلد حسب تعبيره .
و في نفس السياق أكد ولد مولود أن ردود الوزير الأول لم تختلف كثيرا عن ردوده على ممثلي المعارضة جميل ولد منصور ومحمد محمود ولد لمات .محذرا إياه  من أن تباطؤ الحكومة في إجراء حوار سريع يناقش مختلف جوانب الأزمة مع المنسقية كهيئة قائمة وليس مع رؤساء أحزابها كأفراد مشددا على أن عدم إجراء حوار صريح  من شأنه أن يعرض  العملية السياسية للانهيار.
من جهة أخرى التقى الرئيس مسعود ولد بلخير مساء أمس مع نائب رئيس حزب تواصل محمد غلام ولد الحاج الشيخ ،و ذكرت  مصادر خاصة  لصحراء ميديا أن لقاء الرجلين  يدخل ضمن الحراك الذي تشهده الساحة السياسية خاصة أن ولد بلخير  التقى بالرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز فيما التقى ولد الحاج الشيخ بالوزير الأول مولاي ولد محمد الأغظف.
 

اظهر المزيد

Sahara

صحراء ميديا هي أول مؤسسة إعلامية موريتانية متخصصة في المجال السمعي البصري والصحافة المكتوبة، وتمتلك المؤسسة تجربة كبيرة في هذا المجال عمرها عشر سنوات، في منطقة غرب إفريقيا والمغرب العربي.

مقالات ذات صلة